Dead by Daylight: Dungeons & Dragons Windows
أنصت إلى الهمسات المنتشرة في الظلام؛ لأن الأسرار التي كنت تتطلع إليها أصبحت سهلة المنال. بعد طول انتظار، حان الوقت لفتح كتاب الظلام الدامس. تنقل Dead by Daylight: Dungeons & Dragons عالم الرعب الخيالي إلى The Fog مع قاتل جديد، وشخصية فيكنا الخيالية، وناجيين جديدين؛ هما إستري يازار وبيرمار أوراز (شخصية واحدة مع خيارين قابلين للعب). خريطة جديدة؛ الأنقاض المنسية، متاحة لكل اللاعبين. يفتح شراء هذه العناصر الإضافية 3 عناصر تجميلية حصرية: فستان الجنية أستري المذّهب، وقميص بيرمير المطرز المذّهب، ونصل فيكنا الخاص بالفوضى. هل أنت جديد في The Fog؟ تحقق من إصدارDead by Daylight: Dungeons & Dragons، الذي يتضمن اللعبة الأساسية، وفصل Dungeons and Dragons، وأزياء 2 Dungeons & Dragons: وفخ بيرمير على الطريق، وفيكنا المهموس إليها.