CybeRage: Definitive Edition
تنطلق فاي في مهمة سرّية إلى كوكب مهجور اجتاحه عقل خلية عدائي. بمساعدة شريكتها ليز والجنرال إيرال، تغوص في أعماق الإصابة وتكشف الحقيقة المظلمة وراء منشئها. ساعدها في العثور على قلب الخلية ووضع حدٍّ لهذا التهديد المتنامي باستمرار. اقتل جحافل الحشرات البغيضة واستفِد من الخبرة لتقوية ترسانتك وجسدك بتحسينات سيبرانية. ستتكيّف الخلية وترسل أعداءً أقوى في طريقك. أَسقِطهم بجيش طائراتك المسيّرة أو قَطِّعهم بسيفك وأوقِف العقل الجمعيّ عن التنامي! المميّزات: - قصة مشوّقة: رافق فاي في سعيها ضدّ الخلية - قصص جانبية: استكشف 3 خطوط مترو جديدة واكتشف مواقع فريدة - عالم غامر: اختبر 34 مستوى سايبربنك مُصمَّم يدويًا - ترسانة عالية التقنية: 13 طائرة قتالية قابلة للترقية والتطوّر - أسلحة قتال قريب: 8 سيوف قوية بقدرات نشطة فريدة - تقدّم بأسلوب Rogue‑lite: تحسينات دائمة قابلة للفتح - عقود: أتمِم المهام لتحصل على أرصدة هل ستساعد فاي على هزيمة الخلية وإنقاذ العصر السيبراني من الهلاك الوشيك؟