Crusader Kings III: Tours & Tournaments
الحياة رحلة للمغامرات البطولية، فلماذا لا تعيش حياة حرة أيها الحاكم؟ أنشئ قصتك الملحمية بالتوسع الرئيسي، Crusader Kings III: Tours & Tournaments. اشعر برهبة الأحداث التي تنتظرك، من القتال بمنطقة المبارزة للمغامرة بالبراري الخطرة مع حاشيتك الملكية. دع حبك للسفر يفُق رغبات حاكمك بجولة ذاتية، وابحث عن رعاياك بمملكة خطرة أو ممتعة للغاية. أثبت جدارتك ببطولة تتطلب الشجاعة، سواءً بالخارج أو بالوطن، أو استغل الاحتفالات لقتل منافس. كن مضيفًا للأنشطة الكبرى، سواءً كانت حفلات زفاف أو رحلات الصيد بالصقور. احذر! العديد من الاحتفالات هي ساتر لمخطط لاغتيال الأعداء... أو العائلة. كن مضيفًا للأنشطة الكبرى، سواءً كانت حفلات زفاف أو رحلات الصيد بالصقور. احذر! العديد من الاحتفالات هي ساتر لمخطط لاغتيال الأعداء... أو العائلة. تقدم Crusader Kings III: Tours & Tournaments عالمًا من العصور الوسطى، وبه تجارب ومصائب وأفعال ومغامرات وسرد للقصص. استعد للمغامرة تحمل الأقدام المثابِرة صاحبها لأماكن بعيدة. سافر وشاهد أراضي أجنبية بجولتك. انتقِ حاشيتك وخصص مسارك. الطريق أمامك خطرة، ولكن مليء بشخصيات فريدة وأحداث مؤثرة. أظهر نواياك وقابل رعاياك المخلصين بأبعد الأماكن بمملكتك. أو أحضر حشدًا لمحصلي الضرائب، واجمع مستحقاتك من الأتباع النائين. شكل جديد للبطولة البطولةهي المكان الأمثل لإظهار الجدارة كمحاربين طموحين أو نبلاء يسعون للمكانة. هل ستثير الإعجاب بالبطولات ومنافسات المبارزة الفروسية؟ انضمللمنافساتللفوزبجوائزوكسب خبرة بالمهارات. استضف بطولة عظيمة باحتفالاتها. استعد بزيارة الحداد أو اكتساب الثقة بالنفس بالمقهى المحلي. ألهِ خصمك بإظهار نواياك، ثم اسحقه أو احظَ بإعجاب منافسيك بمهاراتك بالمبارزة. أنشطة كبرى وتكريم للفرسان وفن جديد لن تكون الحياة بالعصور الوسطى بطبيعتها بدون حفلات الزفاف والفرسان. Crusader Kings III: Tours & Tournaments كلاهما مثير! اكتسب ميزة بالدبلوماسية بتنظيم حفل زفاف كبير. تفاوض بمواثيق ما قبل الزواج، وأرضي أتباعك المتملقين، واكتسب امتيازات بالاحتفالات متشابكة الأطراف. امنح فرسانك مرتبات الشرف واسمح لرجالك المحاربين بالتخصص، سواءً بالسياسة أو بالقتال. دربهم مع إرسالهم لبطولات أو حرب لاكتساب الخبرة. استمتع بفن الشخصيات الجديد الفريد، الذي يعرض تطور الدروع والتغييرات بملابس العصور الوسطى الغربية، من أوائل العصور الوسطى لأواخرها.