Crusader Kings III: Legacy of Persia
بلاد الفرس مليئة بالسكان والموارد، وعادة ما تشكل الإمبراطوريات. انضم إلى صراع الهيمنة في العصور الوسطى في منطقة Legacy of Persia التاريخية. حزمة Flavor Pack من Crusader Kings III. Legacy of Persia، المستلهمة من الانهيار التاريخي للخلافة العباسية؛ بسبب فوضى سامراء في القرن التاسع، تقدم عصر النهضة الفارسية الذي شهد صراعًا من أجل فرض السيطرة في المنطقة. فضلًا عن نظام الصراع الذي قدمناه في حزمة Fate of Iberia الشاملة، تضيف Legacy of Persia متعة وتغييرات أكثر أهمية ثقافيًّا للمملكات القائمة في المنطقة. تشتمل مزايا Crusader Kings III: Legacy of Persia على: - عصر النهضة الفارسية: الخلافة العباسية تنهار، والحكام الإيرانيون ذوو العزيمة القوية مصممون على استقلال منطقتهم، وتجديد مستقبلها. هل ستشكل إمبراطورية جديدة، وتستغل الخلافة المنهارة من أجل مصلحتك، أم ستنهض بالخلافة من أجل استعادة النظام في المنطقة؟ - المزيد من المتعة التاريخية: توجد قرارات، وتعاملات، ومبانٍ جديدة متاحة للحكام في منطقة الفرس، بالإضافة إلى محتوى يوضح أهمية قيادة العشيرة، وحماية الحدود. - تغييرات في ثقافات الفرس: تقاليد فارسية جديدة تشتمل على خبراء ملكيين جدد، وجنود مسلحين فريدين من نوعهم، ومبانٍ قوية جديدة لإخراج المغانم من الأراضي القاحلة. - فنون وموسيقى جديدة: الشخصيات الفارسية تحصل على ملابس جديدة، كما يُعاد تصميم مباني الفرس، ويمكن أن تبدو واجهة المستخدم أكثر فارسية في حزمة Flavor Pack تلك. توجد أيضًا 8 مقاطع موسيقية جديدة، بعضها مرتبط بأحداث معينة، والأخرى لتليق بالأجواء.