Crowd City
اجمع الناس في جميع أنحاء المدينة واسحق خصومك بفضل قيادتك الساحقة. كلما صادفت المزيد من الأشخاص، زاد حجم حشدك! احذر! إذا كان لدى المجموعة الأخرى عدد أكبر من الأعضاء، فسيتم الاستيلاء على مجموعتك بالكامل وسيتعين عليك البدء من جديد... جرّب مجموعة متنوعة من الأشكال المضحكة والعب في خرائط مختلفة. المزايا: - 5 خرائط للجري - أكثر من 30 مظهرًا لجعل حشدك يبدو أكثر روعة - تطويرات للحشد - طريقة لعب ممتعة - موسيقى جذابة - تحكم سهل ليتمكن الجميع من اللعب - قواعد بسيطة والكثير من المرح!