CROSSBOW: Bloodnight
من مطوري POSTAL: Brain Damaged و ELDERBORN يأتي CROSSBOW: Bloodnight، لعبة FPS سريعة الخطى للاعب واحد بأسلوب أركيد مع أجواء رعب كلاسيكية. أتقن القوى السحرية للقوس المستعرض التلقائي الخاص بك وحارب من أجل كل ثانية من البقاء على قيد الحياة ضد جحافل الشياطين التي لا ترحم! ميزات اللعبة: - القوس السحري مع أوضاع إطلاق نار مختلفة، يتم تعزيزه أكثر بواسطة أرواح فرائسكم. - حركات سلسة ومكافأة للمهارات مع الاندفاعات والقفزات والارتدادات. - هجوم خاص مدمر يستغرق وقتًا لإعادة الشحن ومن الأفضل استخدامه في اللحظات الاستراتيجية. - زر إعادة الظهور الفوري وإعادة الظهور السريعة بعد الموت، حتى تتمكن من البقاء مغمورًا في اللعبة. - ستة أنواع من الأعداء في نوعين مختلفين، يفيضون باستمرار في فناء الظلام الملبس بالدير القديم المدنس الذي يصبح ساحة نضالك. - نظام لوحة المتصدرين العالمية حتى تتمكن من التنافس ضد الأصدقاء والغرباء. أمر القوس المستعرض، نظام قديم من الصيادين أقسموا على حماية التوازن بين قوى السماء والجحيم، قد تفوق على جميع الصعاب. في عام 1666، بينما تلتهم النار والطاعون لندن، يواجه النظام أكبر تحد له حتى الآن. إنها الرعب القديم من ما وراء يأتي نحو واقعنا. في أعقابه، تولد جحافل من المخلوقات الكابوسية في الظلام. لقد حان وقت الليلة الدموية، فلنبدأ الصيد!