Crosak
هل تحب ألعاب المنصات، والاستكشاف، والسباكة...؟ أقصد... العجينة؟! لا توجد أنابيب هنا، لكن لدينا 64 سببًا لتلتحق بمغامرات Crosak الجريئة! 1. كن رجل الكهف الحقيقي وقفز واضرب في عالم متعدد الجاذبية مصنوع من العجينة! ستة عوالم مفتوحة مليئة بالأسرار وثلاثة عوالم خاصة مليئة بالمفاجآت. 2. ادعُ لاعبك الثاني المفضل واستمتع مع Crosak وصديقته Ena! يمكنك اللعب بمفردك أو مع صديق والتبديل بين الوضعين متى شئت. 3. واجه أعداء مجانين “مستوحَين” من العصر الجوراسي: نباتات آكلة لحوم عملاقة، ديناصورات تمارس الكاراتيه، والمخلوقات الغامضة Kobi. 4. جرّب العديد من التعزيزات لتتغلب على تحديات الكواكب الغريبة: ريش مضاد للجاذبية، خوذة صخرية، وهراوة مشتعلة، والمزيد! 64. ولا تنسَ المهمة الأساسية! أنقذ 60 رجل كهف من قرية الروتين الذين اختطفهم الساحر المخيف دبل جي. 60 مهمة تتضمن سباقات، رحلات على ظهر التيرانوصور، ألعاب مصغّرة، سقوط حر، زعماء أقوياء والمزيد! لا تفكر كثيرًا — اقلب عالمك مع Crosak!