Cosplay Slayer Master Collection Cosmetic Pack (Add On - PC)
هل فاتك الزي التنكري الحصري لمجموعة الخبير السفاح على Twitch؟ احصل عليها الآن للوصول إلى هيئات السفاح الجديدة والتتويجات والرسوم المتحركة وأيقونة اللاعب الجديدة وبطاقة الاسم. ستحصل على: هيئة الزي التنكري للسفاح هيئتين ملونتين أيقونة لاعب "رأس الصندوق" بطاقة اسم "المشجع الخارق" التتويج القابل للترقية "QCon" ثلاث رسوم متحركة جديدة للتتويج *يتطلب لعب هذا المحتوى اللعبة الأساسية DOOM Eternal.