Conan Exiles
Conan Exiles هي لعبة نجاة أونلاين متعددة اللاعبين، والآن دخل فيها السِّحر، تقع أحداثها في أراضي "كونان البربري". ادخل إلى العالم المفتوح الواسع بتقنية الـ sandbox والعب مع الأصدقاء والغرباء وقم ببناء منزلك أو حتى مدينة مشتركة. تمكن من النجاة في درجات الحرارة المتجمدة واستكشف دهاليز مليئة بالغنائم، وطور شخصيتك من ناجٍ نابش للفضلات إلى بربري جبار وساحر قوي، ثم قاتل للهيمنة على أعدائك في حروب حصار ملحمية. يمكن لعب Conan Exiles كاملة في الطور الفردي، أو التعاوني، أو متعدد اللاعبين. تمكن من النجاة في الأرض المتوحشة اِرتدِ الملابس المناسبة أو أشعل نار المخيم لتظل دافئًا وتأكد من تبريد جسدك في الأماكن الحارة. قم بالصيد والطهي والأكل والشرب لتبقى على قيد الحياة. اِبنِ ملجأ لمواجهة العواصف الرملية المتنقلة. كن حذرًا أثناء استكشافك للأطلال القديمة وإلا قد يفسدك السِّحر الشرير. قم ببناء منزل ومملكة اجمع الموارد لصنع الأدوات والأسلحة، ثم قم ببناء أي شيء بدءًا من منزل صغير ووصولًا إلى بناء مدن بأكملها قطعة قطعة باستخدام نظام بناء قوي. اصنع الفخاخ والمصاعد والدفاعات ثم زين إبداعاتك بالأثاث ومحطات التصنيع والمزيد. سيطر على الأراضي المنفية اقتطع نصيبك من الأراضي المنفية، انتزعه من اللاعبين الآخرين إذا لزم الأمر! قم ببناء أسلحة حصار واستخدم المفرقعات لتحطيم أسوار مدينة عدوك. ضع الفخاخ وجنّد العبيد وقم ببناء الدفاعات لمنع أعدائك من غزوك. افسد نفسك بممارسة سحر الظلام استكشف السِّحر الخبيث وافسد جسدك لتتمكن من استخدامه. هناك امتيازات خاصة ستمنح للذين يتخلون عن جزء من طاقة حياتهم. قم بالتضحية بالعبيد من أجل استحضار الشياطين والموتى الأحياء لتستخدمهم لصالحك. استحضر الظلام وحلّق في سماء الوحوش المجنحة، واستدع البرق لإصابة أعدائك به. وصلت العصور إلى CONAN EXILES تأتي التحديثات في Conan Exiles على شكل "عصور". يتمتع كل "عصر" بسماته الخاصة وتحديثاته المجانية وتذاكر المعركة الخاصة به. يسمح لنا هذا النهج بإضافة الميزات والتحسينات مجانًا، مع توفير طريقة سهلة لأي لاعب لدعم نمو اللعبة وتلقي العناصر التجميلية الحصرية والخاصة بهذا العصر. استكشف عالمًا شاسعًا ومفتوحًا ارتحل عبر عالم مفتوح ضخم وسلس، بدءًا من الكثبان الرملية في الصحراء الجنوبية، وعبر المستنقع الشرقي الغامض والجبال المغطاة بالثلوج في الشمال المتجمد. تسلق إلى أي مكان واستمتع بحرية الاستكشاف الكاملة. قتال وحشي ودموي حارب الوحوش الشرسة واللاعبين الآخرين باستخدام نظام قتالي موجّه يعتمد على الضربات المتعددة. راوغ وصد وتعلم إتقان فن القتال الحقيقي لتصبح أعظم مقاتل في "الأراضي المنفية". اقتل باستخدام الأقواس والخناجر والسيوف والفؤوس والمزيد.