Club Soko
العب بشخصية مود، فنانة غرافيتي تدفعها رغبتها لترك بصمتها على جدران ملهى ليلي في كل فرصة ممكنة. وبينما تتسلل متجاوزًا الحراس ورواد النادي الثملين، تكتشف أن هناك ما هو أكثر في Club Soko مما يبدو للوهلة الأولى.