Cities: Skylines II - Feelgood Funk Radio
تقدم لك هذه الإذاعة بعضًا من إيقاعات السبعينيات لمدينتك. ستكون هذه المحطة السبب في حركة المواطنين ورقصهم على الإيقاع بفضل صوت الباس، وتأثير الديسكو اللطيف والإيقاعات المؤثرة. ترقَّب هذه الإذاعة للاستماع إلى أغاني لطيفة تضفي أجواء من البهجة على كل الأيام! تتناغم هذه الإذاعة بشكل رائع مع حزمة صانع المحتوى "Leisure Venues"!