Cities: Skylines II - Atmospheric Piano Channel
استغرِق في أحلام اليقظة بينما تستمع إلى مقطوعات البيانو الموسيقية الساحرة، إذ إنها مثالية لتلك التمشية التي تستمتع بها عصرًا بأرجاء المدينة. إنها تجربة سمعية راقية تليق بأي من مناظر المدينة. تقدم هذه القناة الإذاعية التي تضم ألحانًا رقيقة، أجواءً رفيعة المستوى في مبنى مدينتك. تتميز هذه الإذاعة بتناغمها المثالي مع حزمة صانع المحتوى "Mediterranean Heritage"!