Cities: Skylines - Hotels & Retreats
جمِّل مدينتك بأفضل فنادق مع "Hotels & Retreats"! متوفر كل شيء بدايةً من فنادق المؤتمرات للمسافرين من رجال الأعمال، إلى الفنادق الجبلية لمحبي الطبيعة. ابدأ بسلسلة فنادق صغيرة وافتح المزيد من الخيارات الفاخرة بينما تشق طريقك نحو تنفيذ أعمال فندقية ناجحة - مع تعزيز سياحي كبير لمدينتك. "Hotels & Retreats" تشتمل على: المباني الفندقية: نُزل وأكواخ وفنادق ومنتجعات فاخرة... كل ما تريد! أضِف سلسلة من المباني الفندقية إلى مدينتك، من الاقتصادية إلى الفاخرة. إدارة الفنادق: هيئ فندقك للنجاح وجذب مجموعات سياحية مختلفة. ابدأ بالفنادق ذات النجمة الواحدة وافتح خياراتٍ جديدةً حالما تبدأ في تحقيق الأرباح وزيادة الشعبية. المباني السياحية: ستعزز المباني الجديدة فنادقك: الحدائق والمطاعم والملاعب والمقاهي. الموقع فائق الأهمية: مطابقة الفنادق مع المواقع الجيدة أمرٌ بالغ الأهمية عند إدارة فنادقك، حيث ستجذب المواقع الموجودة على الخريطة مجموعاتٍ مختلفةً من السياح. أضفنا 5 خرائط جديدة لفنادقك (3 خرائط مستوحاة من أوروبا، وخريطة استوائية واحدة، وخريطة معتدلة واحدة).