Cities Skylines - Financial Districts Bundle
Financial Districts هي توسُّع صغير من Tantalus Media تضيف ميزة "الاستثمارات"، وأكثر من مائة أصل إلى Cities: Skylines. يمكنك استكشاف محتوى هذا التوسع مع "Map Pack 2" ومحطة الراديو “African Vibes” في "حزمة Financial Districts". تتضمن حزمة "Financial Districts": توسع "Financial Districts" عزز اقتصاد مدينتك من خلال إنشاء أحياء مالية، واستخدم أموالك للاستثمار في أفضل الصناعات المفيدة لمصلحة السكان. Financial Districts هي توسُّع صغير من Colossal Order تضيف ميزة "الاستثمارات"، وأكثر من مائة أصل إلى اللعبة. "Map Pack 2" للمطور "سيداي" احظَ بإلهام جديد وابنِ مدنًا أكثر تنوعًا بـ "Map Pack 2" للمطور المجتمعي "سيداي". تضيف حزمة صانع المحتوى 10 خرائط لأحياء مختلفة؛ كالمناطق الشمالية والصحراوية والاستوائية والمعتدلة. محطة الراديو "African Vibes" بفضل تأثرها بالموسيقى الأفريقية التقليدية، ستلهم محطة الراديو هذه كل مصممي المدن من خلال 16 مقطعًا موسيقيًّا وما يزيد على ساعة من الموسيقى.