Cities: Skylines - Content Creator Pack: Vehicles of the World
مجموعة من 21 مركبة جديدة من جميع أنحاء العالم، تقدمها لكم bsquiklehausen. املأ شوارع مدينتك بمركبات الخدمة المميزة، مثل: سيارة الشرطة الخارقة وأكثر من ذلك!