Cities: Skylines - Content Creator Pack: Modern City Center (Win 10)
مركز المدينة الحديثة، حزمة منشئ المحتوى الأجدد للمحررJason “AmiPolizeiFunk” Ditmars، يضيف 39 نموذجًا فريدًا يتضمن مباني تجارية حديثة وجديدة ممتلئة؛ غالبًا ما توجد في مراكز المدينة. إنها الحزمة الأولى لتضمين عوائق ومظلات زجاجية شبه شفافة، مما يسمح للمحررين والبناة المخضرمين على حد سواء بإنشاء مدن جديدة مذهلة.