Chess Infinity: حزمة لعبة جزيرة الكنز
أبحر إلى جزيرة الكنز في Chess Infinity، حيث يلتقي عالم الشطرنج بجمال ومغامرة منطقة الكاريبي. العب في أربعة مواقع خلابة غارقة في ضوء الشمس، من سطح سفينة قراصنة إلى الرمال الذهبية لشاطئ منعزل. ستتمكن من الاستمتاع بلعب مجموعة شطرنج مصنوعة يدويًا تتحول أمام عينيك - من خشب منحوت متواضع إلى عاج فاخر مغطى بورق الذهب. تتضمن هذه الحزمة أيضًا أحداثًا جديدة مثيرة في وضع الجولة. واجه 5 خصوم جدد، كل منهم يقدم استراتيجياته الماكرة إلى اللوحة. أكمل الأهداف وافتح العناصر التي تتيح لك تخصيص رحلتك بشكل أكبر.