مرحبًا بك في جنة صيادي السمك: حديقة Kamuibetsu National Park في اليابان! اعثر على الموقع المثالي لصيد أنواع جديدة فريدة: مثل تايمن سخالين وسلمون تشوم، واستكشف التضاريس الجميلة التي لم تطأها قدم في جزيرة هوكايدو، وخض تحديات ومهامًا جديدة في القصة. اسكتشف اليابان استكشف الطبيعة النقية الشاسعة في حديقة Kamuibetsu National Park بجزيرة هوكايدو الواقعة في أقصى شمال جزر اليابان الكبرى، وانغمس في ألوان الخريف الزاهية، مستمتعًا بالمناظر والأصوات والنكهات بينما تبحث عن موقع الصيد المثالي بين الأنهار الملتوية، والبحيرات الجليدية البديعة، والينابيع الجبلية الصافية، وكل هذا تحت ظلال جبل بركاني شاهق. صِد أنواعًا فريدة تحتوي حديقة Kamuibetsu National Park على 19 نوعًا مختلفًا: منها أسماك مميزة لا تعيش إلا في هذه المحمية حصرًا. خُض معارك ضد أنواع، مثل سمك الكوي الطليق، وسلور آمور، والشنة الشمالية، أو طارد النوع القشري الجديد: سلطعون المياه العذبة الياباني! فأيّ هذه الأنواع ستصيد أولاً؟ خض تحديات ومهامًا جديدة في القصة اعرف تاريخ حديقة Kamuibetsu، وشارك أهل المنطقة في غرس بذور المستقبل في قصة رئيسية جديدة. أكمل تحديات صيد السمك، واعثر على المخابئ والمقتنيات الخفيّة، وصوّر مواقع متنوعة في مهمة التصوير الجديدة لتكسب جوائز إضافية. استرخِ مع أصدقائك استمتع بصيد السمك مع غيرك! فعندما تشتري إصدار Japan Reserve، بإمكانك دعوة صديق يملك اللعبة الأساسية ليشاركك اللعب مجانًا. ليس هذا فحسب، فهذا العرض يمتد ليشمل أيضًا إصداراتنا للمحميات الأخرى!