Bus Driver Simulator - European Minibus
تم إنشاء هذه الحافلة الألمانية الصغيرة ، التي يتم إنتاجها منذ عام 1995 ، لتلبية الاحتياجات المختلفة ، مثل نقل الركاب المريح ونقل البضائع. يتم إنتاجه بهيكل مختلف ، ويمكن استخدامه كحافلة صغيرة أو شاحنة صغيرة أو مركبة مبردة أو مركبة ذات أغراض خاصة (سيارة إسعاف ، مكتب متنقل ، إلخ).