Build Lands
لا يوجد شيء يضاهي القليل من المرح الإبداعي والمريح في شكل بناء الكتل ^^ أعد بناء ثلاث مجموعات من الجزر في وضع "بناء الأراضي"، أو قم ببناء الجزر الخاصة بك ومشاركتها في مُحرِّر الأرض! وباستخدام خيارات واسعة من الكتل، فإن السماء (وحجم الجزيرة) هي الحد الأقصى لما يمكنك صنعه! هل ستكون كبائن جبلية جميلة، ومباني داخل قلعة، وغابات... أو أي شيء آخر تمامًا؟