Bloodstained: Ritual of the Night - الوضع الكلاسيكي II: لعنة Dominique
يحضر الوضع الكلاسيكي II: لعنة Dominique أسلوب اللعب الكلاسيكي معه إلى Bloodstained:‏ Ritual of the Night! بعد هزيمة Dominique على يد Miriam، تم إلقاؤها بعيدًا إلى عالم Limbo، وهو عالم لا يغفر مطلقًا لأولئك الذين أساءوا استخدام القوى الشيطانية. تحمل Dominique التائهة غضبًا هائلًا في صدرها ويجب عليها القتال والنجاة في هذا العالم الجديد. إذا استطاعت سرقة قوة Bael، فستعود إلى أرض الأحياء وتحقق انتقامها… هذا إن استطاعت فعل ذلك قبل أن تقضي عليها لعنتها. يُعد هذا الوضع توسيعًا لأسلوب لعب الوضع الكلاسيكي الأصلي، فيتميز وضع لعنة Dominique بوجود خريطة أكبر من سابقتها ويروي أحداث قصة Canon Bloodstained الجديدة كليًا بالإضافة إلى أسلوب لعب جديد تمامًا! ستأخذك رحلتك إلى آفاق جديدة بدءًا بالصحاري ومرورًا بالغابات وحتى المقابر والكثير بعد. تعج البلدات الواقعة على طول طريقك بالشخصيات غير القابلة للعب والتجار. قم ببيع كنوزك لترقية عناصر التجهيز وشراء الجرعات الصحية. كلما سافرت أبعد، كانت الترقيات أقوى، وستحتاج إليها بكل تأكيد. تحدث إلى السكان المحليين لتحصل على إرشادات بشأن رحلتك... واحذر من المُضللين، فهم شياطين على أي حال. توخ الحذر وقت تضاؤل القمر! يصبح الأعداء أكثر قوة عندما يحل الظلام وتصبح الشياطين الودودة أعداءً مميتة. إنها مغامرة جديدة تمامًا بطابع الطراز القديم. ما النهاية التي ستحصل عليها؟