Blast'N Bounty
انطلق في عالم من الإثارة والفوضى بأسلوب إطلاق النار الريترو مع التمرير العمودي، حيث تتحول إلى كواد، الضفدع صائد الجوائز، في مغامرة حماسية. بعد أن تعرض للخيانة من قِبل رفيقه الأول، يعود كواد، الذي كان رجل عصابات سابقًا، بعد سنوات كصائد جوائز في الفضاء، ويضع نصب عينيه جنرالات المافيا السبعة حتى يتمكن أخيرًا من الانتقام من زعيمهم الذي أصبح سيئ السمعة الآن. Blast'N Bounty هي لعبة إطلاق بالتتمرير العمودي مقدَّمة في مزيج من فن البيكسل الكلاسيكي وثلاثي الأبعاد منخفض المضلعّات. تقدم Blast’N Bounty، المستوحاة من روائع ألعاب هذا النوع، رسومات عصرية لشاشة عريضة ورسومًا متحركة أنيقة وأزرار تحكم سهلة الاستخدام ولكن تتطلب مهارة كبيرة لتجاوز حدود Quad حقًا. احصل على قوارير ترقية لتعزيز دفاعات المركبة وامتلك مجموعة متنوعة من الطائرات بدون طيار، ولكل منها سلوك فريد يعمل جنبًا إلى جنب مع تسديدك الرئيسي. اتقن 8 مستويات صعبة. انطلق في مغامرة مثيرة عبر مراحل الجنرالات السبعة بأي ترتيب.