عِش تجربتين من أكثر فترات العمل توتراً في حياتك. سواء كنت موظفاً في سوبر ماركت مهووساً بكل مفتاح إضاءة، أو مقامراً في لعبة حظ مميتة، فإن حركة واحدة خاطئة قد تكون الأخيرة. يجمع هذا العرض بين الإدارة الدقيقة للمهام والتوتر الذي يحبس الأنفاس. 1. Before Exit: Supermarket الممرات فارغة، لكن الضغط كبير. بصفتك موظفاً في السوبر ماركت، فإن وظيفتك هي إغلاق المتجر - لكن مشرفك يبحث عن أي عذر ليطردك. الكمال هو السبيل الوحيد للحفاظ على وظيفتك. 🛒 المهام اليومية: أطفئ كل الأضواء، وأغلق الثلاجات، وامسح الأرضيات. 🧐 الانتباه للتفاصيل: رصد أصغر الأخطاء، من الزبادي منتهي الصلاحية إلى لافتات النيون الوامضة. ⚠️ مخاطر عالية: مهمة واحدة مفقودة تعني مواجهة الواقع القاسي المتمثل في طردك. 2. There’s a Gun in the Office لقد تم اختطافك وحبسك في غرفة. يعود خاطفوك كل يوم، لذا يجب أن تكون كل حركة تقوم بها سرية تماماً. لديك خمسة أيام - من الاثنين إلى الجمعة - لكشف طريق هروبك والوصول إلى المكتب حيث يتم الاحتفاظ بالسلاح. 🕵️ غطِّ آثارك: اترك كل شيء تماماً كما وجدته. درج واحد مفتوح أو كرسي تم تحريكه سيكشف أمرك. ⏳ مهلة الخمسة أيام: خطط لتحركاتك بعناية أثناء غياب خاطفيك لتجد طريقك للخروج. 🌑 البقاء النفسي: جرب التوتر الساحق للوقوع في الفخ، حيث الاستراتيجية والتسلل هما سلاحاك الوحيدان.