Baldo the guardian owls
سافرْ عبر الأرض السحرية التي تعج بالغموض لتكشفه. بالدو: البوم الحارس هي لعبة مليئة بالألغاز في انتظار حلها والسراديب المعقدة لاكتشافها. تجوّل في هذا العالم المفتوح الآسر بشخصية بالدو، وقابل مجموعة من الشخصيات الغريبة التي لا تنسى بينما تكافح من أجل فك لغز النبوءة الغامضة. بدءًا من الأشياء المبهجة ووصولًا إلى مغامرة مثيرة، استكشف مدنًا جديدة بسكانها المميزين، وحارب الخصوم الشرسين، وحدد موقع المعابد المختفية، واجمع الأغراض السحرية والعادية للحصول على أسلحة جديدة قوية، أو للمساعدة في الكشف عن أسرار لا تعد ولا تحصى في هذه الأرض الغريبة.