Asterigos: Curse of the Stars
مرحبًا بك في Aphes - مدينة مستقلة مليئة بالسحر والعجائب مستوحاة من روما القديمة والتصاميم اليونانية الكلاسيكية. من شوارع الأسواق الشعبية التي يجوبها بالضباب إلى المجاري القاتمة، ومن الغابات الغامضة في ضواحي المدينة إلى الفجوات العميقة المليئة بالبلورات المتلألئة. كل مكان في Aphes مليء بالجمال والمخاطر. اختر من بين مجموعة متنوعة من أسلحة التصويب والأسلحة البيضاء أثناء التنقل واجمعها كما يحلو لك! يتيح لك نظام المواهب اختيار أسلوبك القتالي وتوسيعه عن طريق اختيار سلاحين من ستة أسلحة مختلفة تمامًا: السيف والدرع أو الشفرات المزدوجة أو الرمح أو المطرقة أو العصار أو حتى الأساور السحرية. استخدم عصا سحرية في التخلص من أعدائك من مسافة بعيدة أو انتقل إلى مطرقة معارك عملاقة لسحقهم في القتال القريب. في حين أن Aphes قد تشتت انتباهك بمناظرها الخلابة، إلا أن هذه المدينة ليست لذوي القلوب الضعيفة. قاتل في رحلتك ما يصل إلى 60 وحشًا مختلفًا وواجه 22 زعيمًا فريدًا، ولكل منهم آليات قتال مختلفة خاصة به. كل اختيار وكل قرار يؤثر على رحلتك. ستقودك رحلتك في Aphes إلى اكتشاف حقيقة لعنة المدينة، وهذا يتيح لك تجميع تاريخها من خلال المحادثات والوثائق المكتشفة والمشاهد السينمائية بالإضافة إلى مذكرات Hilda الشخصية، والتي ستحدِّثها بالرسومات والملاحظات. عالم Asterigos مليء بالأسرار والقصص التي لا توصف. أكمل العديد من المهام واعثر على المقتنيات واربح مكافآت من ""هدايا نيكسوس"" واختبر مهاراتك القتالية في وضع الاندفاع الجديد للقائد: Gauntlet of the Stars.‎ وابنِ على إرثك في وضع لعبة جديدة+‎!