Armatus
تُعدّ ARMATUS لعبة تصويب من منظور شخص ثالث من نوع روجلايت تدور أحداثها في أطلال باريس التي تعج بالشياطين. تتقمص أنت شخصية آخر محارب خارق من الجماعة القديمة مسلح بأسلحة نارية قوية وقوى سماوية مذهلة، فهلم إذًا إلى تمشيط المدينة بحثًا عن بوابة مفقودة تؤدي إلى السماء، ألا وهي "بوابة اللا شمس". لقد ولى زمن البشرية لقد انتهى العالم. تجتاح الشياطين الشوارع التي كانت تعج بالحياة في غمار تكشُّف الحقائق. الانهيار أمر لا مفر منه. يعتقد آخر الناجين، المحتجزين خلف الأجنحة المقدسة، أنهم البشر الوحيدون الباقون على قيد الحياة. أملهم الوحيد هو أن تشق طريقك متغلبًا على الفوضى وتُخلّصهم من محنتهم. لكن باريس المحطمة تتحول تدريجيًا إلى أراضٍ جحيمية شيطانية تسكنها وحوش أقوى وأكثر غرابة. قاتل. مُت. أعِد الكرّة. المعرفة سلاح، والموت لا يعني النهاية مطلقًا. في كل جولة، استخدم منجلك وبندقية من اختيارك وقاوم الشياطين المتوحشين العازمين على تدميرك. للتغلب عليهم، طوِّر أسلوبك القتالي بالاعتماد على قدرات سماوية قوية وتعزيزات سلبية. ما إن تَمُت، حتى تعود إلى القتال مجددًا. قاتل، ومُت، وانهض، وحاول مجددًا؛ واصل التقدّم للوصول إلى أبعد مدى في كل جولة وأتقن استخدام أسلحة ترسانتك. ابدأ بقوة، وانتهِ بقوة منذ اللحظة التي تطأ فيها الأطلال، تكون مدججًا بالسلاح وقويًا للغاية. ومع ذلك، ستواصل اكتساب قوى جديدة حتى تمتلك الأدوات اللازمة لتدمير أعدائك. اعثر على مجموعة البنادق والقوى الفتاكة المفضلة لديك، من البنادق الرشاشة وبنادق الخرطوش إلى النار المقدسة وإبطاء الزمن، لتدمير كل ما يعترض سبيلك. هل ستتمتع بالقوة الكافية للتغلب على أهوال "الطريق المدمّر"؟