ARK Fantastic Tames - Dreadmare
نقدم لكم لعبة Fantastic Tame التالية في ARK: Survival Ascened: the Dreadmare! إن Dreadmare محاط بالظلام وتهمس به الأساطير، وهو مخلوق من الأسطورة والكابوس. بأجنحتها الغامضة وقرنها الفاسد، فإنها تثير إحساسًا مخيفًا بالمجهول. مع Dreadmare الخاص بك، حلق في السماء على هذا الجواد المشؤوم وأطلق العنان لسيل من السحر الأسود، مما يؤدي إلى إضعاف الأعداء من خلال استنزاف قوة حياتهم وتنشيط جبلك عندما يذبلون. من خلال إضعاف قدرة خصومك على الشفاء، يمكن لـ Dreadmare أن يزيد من إصابة الأعداء بالشلل من خلال انفجارات من الطاقة المظلمة التي تمزق دفاعاتهم، ويمكن أن يطلق العنان لموجة مدمرة من تبديد السحر، وتجريد التعزيزات لترك الأعداء مكشوفين. يمكن لـ Dreadmare أيضًا أن يخفي حليفًا داخل حجاب من الظلام، ويخفيه بعيدًا في بُعد آخر حتى يُطلب منه المساعدة. يتصدى المخلوق للهجمات القادمة بدرع من الخوف، مما يرعب أولئك الذين يجرؤون على تحديه. استخدم قدرات Dreadmare الخارقة للسيطرة على ساحة المعركة، وإضعاف أعدائك، والهجوم من الظلال! أضف نذير الهلاك الغامض هذا إلى قبيلتك، وانطلق معًا في نهاية العالم!