Antigraviator
في عام 2210، شهدت رياضة السباقات تقدّمًا غير متوقّعًا. فلقد أدّى اندماج إمكانات بناء العوالم وتشكيلها مع الطفرات العلمية المتقدّمة في مجال مقاومة الجاذبية إلى نشوء حدث جاذب جديد، وهو بطولة Antigraviator. استمتع بخوض السباقات بلا انقطاع في مضامير زاخرة بتفاصيل جميلة ومحفوفة بمخاطر السرعة والفوضى القاتلة. قُد مركبتك المقاومة للجاذبية في خمسة أوضاع للعب الجماعي عبر ستة عوالم مختلفة، يحتوي كلٌ منها على ثلاثة مضامير. تدّب الحياة في تلك المضامير الديناميكية لتحظى بأوضح رسوم مصمّم لك خصيصًا على محرّك Unity. لا تتردّد في تحدّي أصدقائك والاستمتاع بأوضاع اللعب الجماعي التنافسية إما على الإنترنت وإما في وضع تقسيم الشاشة. دمّر منافسيك من خلال تنشيط الألغام المتحرّكة وإحداث انزلاق صخري حتى تنهار الأنفاق على أعدائك وأطلِق القذائف من قاذفات الصواريخ أثناء سيرك في المضمار، بالإضافة إلى العديد من الحيل والخدع المضّرة. خصّص مركبتك المقاومة للجاذبية بما يتناسب مع ذوقك، ولكن اختَر بحكمة: فقد يؤدي تحديد إحدى الترقيات إلى التنازل عن ترقية أخرى. ستتوفّر لك أشكال متعددة مجانًا.