Animal Lover
" لقد حوَّلت قوى الشر هؤلاء الفتيان الأقوياء الجذابين الخمس إلى حيوانات! يجب عليكِ مساعدتهم على الشفاء وربما الوقوع في الحب أثناء ذلك! ساعدي إدموند، وفرانكي، وكايل، وميغيل، وتشارلي على استعادة إنسانيتهم، بينما يصبحون أيضًا أشخاصًا أفضل أثناء ذلك! ""إن Animal Lover هي انتصار كوميدي لرواية بصرية[...]"" كانديس شاين، شركة Loot Crate ""... اللعبة الرومانسية الوحيدة التي جعلتني أبكي عند لعبها"". -Kurosama Reviews ""تجعلك هذه اللعبة تضحك، لكنها ستفطر قلبك أيضًا"". كلوي سبنسر، Kotaku ""لم أقضِ وقتًا سيئًا، لقد لعبت أسوأ من ذلك حقًا"". -ملخص عام للمراجعات التي يرسلها المستخدم "