Ah, Love! Season 4 (Xbox One)
لعبة حب جديدة وجميلة! في هذه الأحجية، عليك تبديل القطع للتحكم بشكل غير مباشر في القلوب التي تتحرك نحو بعضها البعض حتى يحجبها جدار. ساعد القلوب على تحديد موعد غرامي!