Across the Obelisk: The Sunken Temple
تم اكتشاف معبد قديم مفقود أسفل أكوارفال. لكن حارسه الأخير لا يكون كما هو أبدًا. كلما تعمقت، كشف الماضي أكثر عن نفسه – تنتظرك أسرار الأعراق البرمائية، والطقوس المحظورة، والآثار الخطرة. واجه أهوال الأعماق! من أرواح منتقمة إلى وحوش بشعة قديمة، المعبد الغارق يعج بأعداء مرعبين جدد مستعدين لاختبار قوة فريقك. استكشف أطلال حضارة مفقودة! تنقل في خريطة جديدة مرعبة حيث تخفي المذابح الغارقة والممرات المنسية كنوزًا وأخطارًا. الحظ يفضل الشجعان! سيتشكل مصير فريقك من خلال أحداث قصة جديدة حيث قد تؤدي الخيارات الصحيحة – والقليل من الحظ – إلى ثروات لا تُعد ولا تُحصى... أو مخاطر غير متوقعة. تشمل توسعة Dungeon هذه: - سردابًا جديدًا كليًا: المعبد الغارق – استكشف طابقين خطرين من المعبد المُكتشف حديثًا. - الزعيم الأخير المتغير دائمًا – يتغير الحارس الأخير وفق اختياراتك في السرداب السابق، ما يؤدي إلى مواجهات مع +9 زعماء مختلفين ومكافآت فريدة. - +15 حدثًا جديدًا – استكشف التاريخ المظلم لحضارة أكوارفال القديمة. - حيوانًا أليفًا جديدًا: روكي – رفيق قوي لمساعدتك في رحلتك. - 10عناصر جديدة – أثارًا قوية مخبأة أسفل الأمواج. - 7 مظاهر بطابع المحيط – زود أبطالك بأزياء مستوحاة من أعماق البحار. - تصميم بطاقات حصريًا – تصميم غامض كأعماق المحيط.