Sherlock Holmes The Awakened – الإصدار الفاخر
يتضمن الإصدار الفاخر: Sherlock Holmes The Awakened حزمة المهمة الجانبية: الأحلام المهموسة استمتع بتجربة مغامرة مستوحاة من أعمال (لافكرافت) المثيرة، والتي أعيد بناؤها من الألف إلى الياء برسومات وطريقة لعب حديثة. العب دور (شرلوك هولمز)، حيث ستجد نفسك في قلب خرافات (كثولو) المرعبة بينما تقوم بالتحقيق في سلسلة من حالات الاختفاء الغامضة في أوروبا والولايات المتحدة. تجربة تجمع بين (لافكرافت) و (شرلوك هولمز)، تضعك لعبة The Awakened في مواجهة خرافات (كثولو) الأسطورية. حقق في سلسلة من حالات الاختفاء الغامضة، المرتبطة على ما يبدو بطائفة دينية تعبد إلها قديما. مهما كانت خطتهم، يجب أن تضع حدا لها... أو ستواجه عواقب لا توصف. لأول مرة في حياته، يخاف (شرلوك) حقا. رجل عقلاني يواجه كيانا دنيويا آخر يتحدى كل منطق، وهذا الاكتشاف مفيد بقدر ما هو ساحق. السعي وراء الحقيقة يدفع بـ(شرلوك) إلى حافة الجنون، وهي القصة الوحيدة التي لن ينشرها (واطسون) أبدا. تقع أحداث لعبة The Awakened في عام 1882، وهي ترفع الستار عن بداية (شرلوك) و (جون)، حيث كانا مجرد رفيقين في الغرفة في ذلك الوقت، وكيف أصبحا الثنائي المشهور عالميا في حل الجرائم. الركائز الأساسية حقق في خرافات (كثولو) كما تخيلها (فيليبس لافكرافت) وواجه الأهوال المخيفة التي تتجاوز الفهم البشري حارب الجنون بينما تسعى للحصول على إجابات للأسئلة التي ليس لها تفسير منطقي على الإطلاق اعثر على الأدلة التي ستقودك عبر شارع (بيكر) الشهير في (لندن)، وكذلك جناح نفسي مزعج في سويسرا، وأراضي (لويزيانا) الرطبة والخطرة، والمزيد غير ذلك إعادة صنع للعبة 2008: أعيد بناؤه من الألف إلى الياء في محرك Unreal Engine، تتميز The Awakened برسومات حديثة، قصة موسعة، والعديد من المهام الجانبية الجديدة بما في ذلك أسلوب لعب جنوني فريد.