Hidden Cats in Tokyo
مواء ترحيبي بالعضو الجديد! تحتاج طوكيو إلى مساعدتك—تتحول القطط في أنحاء المدينة إلى وحوش! ارصد مواقع القطط والناس والعناصر وأشياء أخرى لتملأ العالم بالألوان المبهجة وتتقدم في القصة! تعتمد قطط طوكيو عليك! الميزات: - أكثر من 1700 غرض مخفي يمكن اكتشافه! - بطاقات قابلة للجمع! - 15 مستوى للتلوين نابض بالحياة! - لمسة كرتونية معبرة بأسلوب فني مناسب للعبة Hidden Cats... - ومعركة زعيم ملحمية ضد الآليين!