Dome Keeper Deluxe Edition
تصد لموجات من الوحوش الفضائية في لعبة التنقيب المثيرة من فئة روجلايك الفريدة هذه. استخدم الوقت بين الهجمات للحفر تحت السطح بحثًا عن موارد قيمة وآثار، وانقلها إلى قبتك لفتح ترقيات قوية وأدوات جديدة مفيدة. لكن لن يطول الوقت حتى تعود الوحوش، هل ستغامر بالتعمق أكثر داخل المنجم؟ أم ستعود إلى القاعدة للاستعداد لهجوم وشيك؟ القرار قرارك، لكن عليك اتخاذه بسرعة! يتضمن إصدار Deluxe من لعبة Dome Keeper: لعبة Dome Keeper - تصد لموجات من الوحوش الفضائية في لعبة التنقيب المثيرة من فئة روجلايك الفريدة هذه. Dome Keeper: حزمة المهندس - تتضمن عنصرين تجميليين للمهندس الحارس: بذلة مدرعة ورفيق البومة اليقظة. Dome Keeper: حزمة معدات المُقيّم - تتضمن عنصرين تجميلين للمُقيّم الحارس: عباءة غامضة ورفيق تنين البحر الصغير.