AVICII Invector
انطلق إلى العوالم الإيقاعية في AVICII Invector. أُنتِجَت بالتعاون مع نجم DJ الراحل AVICII Invector لتجربة مثيرة. حلِّق عبر عالم من الألحان الصوتية، وخفتات الإيقاع واستمتع بكل دقات الموسيقى في أشهر أعمال AVICII، بما في ذلك: Without You وWake Me Up وLay Me down. العب بمفردك أو استحضر الطاقة الحماسية لحفلات AVICII مع الوضع التنافسي. صُمِّم كل مسار صوتي بشكل مثالي ليأخذك في رحلة استكشاف هادئة عبر ملحمة موسيقية. اعثر على إيقاعك واشعر بالدقات وحافظ على استمرارية الرحلة الموسيقية.