Planet of Lana Collection
انطلق في رحلة ألغاز سينمائية لا تُنسى مع لانا ورفيقها الوفيّ موي. Planet of Lana Collection تتضمن Planet of Lana في عالمٍ يمزّقه جمال الطبيعة وغزو الآلات البارد، تجد فتاة ورفيقتها أنفسهما مضطرَّين للاعتماد على رابطٍ يجمعهما كي ينجوا ويحميا ما يعتزان به. وستبقى حكايتهما عن الأمل والخسارة والحب عالقةً في ذاكرتك طويلًا بعد أن تنتهي الرحلة. Planet of Lana II بينما يفرّق الطمع والسلطة بين القبائل في كوكبهما الأصلي، يجب على Lana ورفيقتها الصغيرة Mui الوقوف معًا ضد القوى التي تُعيد تشكيل عالمهما – والنضال ليس فقط من أجل النجاة، ولكن لحماية روح موطنهما نفسه.