Agatha Christie - Hercule Poirot: The London Case
وفي لعبة المغامرة والتحقيق هذه، سوف تجسد دور المحقق الشهير هيركول بوارو، كما أنه ينضم إلى قوات التأمين في لويدز لندن "Lloyd's of London" لضمان النقل والحماية، وبيع لوحة قيمة من أعمال ماري ماجدالين. ومن المقرر أن تكون اللوحة محورًا لمعرض جديد تتم إقامته في متحف بلندن، وتُعرض خلاله أعمالاً فنية كنسية أخرى مُعارة من بروكسل.بصفتك موظفًا في لويدز لندن "Lloyd's of London"، سيساعدك زميلك، هاستنغز، في التعامل مع تأمين الأعمال الفنية وبيع اللوحة. وعند وصولك إلى المتحف، ستلتقي بالمالك الجديد للوحة، مورتيمر إيلسورث، وأمينة المتحف، إيفلين واربيك. استخدم الموارد المتاحة لديك لفحص سلامة اللوحة وحمايتها من أي تهديدات محتملة.بعد أسبوع واحد، سيقام مهرجان احتفالي، حيث تحضره جميع الشخصيات الرئيسية. ومع ذلك، فإن الأمور تأخذ منعطفا غير متوقع عندما يتم سرقة اللوحة تحت مرأى ومسمع الجميع. ستكون مهاراتك البوليسية الحادة مفيدة لكشف الحقيقة والعثور على الجاني وراء ارتكاب السرقة.هل ستتمكن من حل اللغز واستعادة اللوحة المسروقة؟ المميزات تابع الرحلة في الملحمة الحائزة على جوائز مع الحلقة الثانية ، والتي تدور أحداثها في لندن. استكشف المواقع الشهيرة في لندن مثل المحقق الشهير هيركول بوارو واختبر إثارة كونك محققًا وحل لغزًا من خلال ميزات التحقيق مثل إجراء مقابلات مع المشتبه بهم وجمع الأدلة. انغمس في قصة أصلية مخصصة ، مع شخصيات صوتية كاملة باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية. سيناريو حقيقي لمادة أجاثا كريستي الأصلية ، يكشف قصة شباب بوارو والمزاج السائد في هذه الفترة من شبابه استجواب الشهود والمشتبه بهم:حِل الألغاز واجمع القرائن معًا بفضل النظام الجديد المطابق، مع سرد قوي سيبقيك متفاعلًا حتى النهاية.فحص البيئة والعناصر:افحص البيئات الجديدة بحثًا عن أدلة. انظر بعناية إلى الأدلة، وابحث عن معلومات عنها من وجهة نظرك الشخصية.اجمع العناصر الموجودة في قائمة الجرد واستخدمها لإحراز تقدم في التحقيق الذي تجريه.افتح الصناديق عن طريق العثور على التركيبة الصحيحة. حرك الكاميرا وابحث عن نقاط اهتمام جديدة. دقة Mindmaps وTimeline:اجمع القرائن، وستظهر الأدلة في Mindmaps. تم تحسين Mindmaps، وهي تتطلب الآن مزيدًا من الاهتمام للعثور على العلاقة الصحيحة بين جميع الأدلة.تساعد الميزة جديدة، Timeline، بوارو على فهم سلسلة الأحداث بشكل أفضل.