CULTIC
الموت ليس سوى البداية في لعبة التصويب من المنظور الأول هذه ذات طابع المدرسة القديمة الكلاسيكي والمرعب، حيث يجتمع الإبداع مع الوحشية بلا هوادة. ازحف من قبرك وشق طريقك عبر صفوف طائفة شيطانية باستخدام ترسانة من الأسلحة الواقعية، مع موسيقى تصويرية أصلية تضعك في قلب الرعب مباشرة. تمزج لعبة CULTIC بين القتال الفتاك وعناصر رعب البقاء الغامرة لتقدم تجربة دموية ممتعة. تتضمن الحملة الأصلية، وفصل التداخل، وحملة التوسعة الخاصة بالفصل الثاني، بالإضافة إلى جميع خرائط النجاة وخريطة Cultmas الإضافية. صُممت اللعبة على غرار ألعاب إطلاق النار الكلاسيكية ولكن بلمسة عصرية، لتمنحك الحرية الكاملة في خوض المعارك بأسلوبك الخاص. يمكنك الاندفاع بأسلحتك النارية المشتعلة عبر القفز والانزلاق والمراوغة لتفادي الأذى. أما إذا كنت تفضل الأسلوب التكتيكي الأبطأ، فيمكنك نصب الفخاخ، وانتظار الأعداء حتى يأتوا إليك، ثم القضاء عليهم من خلف الأغطية الآمنة. مسلحاً بتشكيلة متنوعة من الأسلحة النارية والمتفجرات التي تعود لمنتصف القرن الماضي، ستكون مجهزاً بالكامل لذبح كل ما يقف في طريقك، بشرط ألا تُذبح أنت أولاً. تدور أحداث الفصل الأول في الريف الأمريكي خلال فترة الستينيات، حيث تستكشف بؤر الطائفة، والسراديب المغبرة، والمصحات المهجورة، وغيرها الكثير. بينما ينقلك الفصل الثاني إلى شوارع مدينة "نيو جرانضويل" المدمرة، حيث تنتشر الجثث في الطرقات ويغزو أفراد الطائفة كل شبر من المدينة التي كنت تحميها يوماً ما. تتضمن هذه الحملة الثانية المثيرة أسلحة وأعداء جُدد، وموسيقى تصويرية جديدة، ومستوى أعلى من الوحشية. صُممت CULTIC لتعيد للأذهان أجواء ألعاب إطلاق النار القديمة، ولكن مع نظام فيزيائي أكثر واقعية، وبيئة غنية قابلة للاستكشاف، وعالم ثلاثي الأبعاد بالكامل. يتناغم أسلوب اللعب مع التصميم الصوتي والفني ليخلقوا معاً كابوساً حياً وفريداً من نوعه. المميزات الرئيسية - مزيج فريد: يجمع بين لعبة تصويب كلاسيكية وعناصر رعب البقاء الغامرة. - قتال وحشي وإبداعي: تكافئ اللعبة مختلف أساليب اللعب، بدءاً من اللعب البطيء والاستراتيجي وصولاً إلى الركض السريع وإطلاق النيران العشوائي. - ترسانة متنوعة: تحتوي على مجموعة كاملة من الأسلحة النارية والمتفجرات من منتصف القرن الماضي. - محتوى ضخم: تتضمن الفصل الأول، وحملة الفصل الثاني الأطول والأعمق، وفصل التداخل، وجميع خرائط النجاة، وخريطة Cultmas الإضافية. - أسلوب فني مميز: تصميم بصري خشن يمزج بين الرسومات ثنائية الأبعاد وعناصر الفوكسل داخل عالم ثلاثي الأبعاد، لتقديم طابع كلاسيكي فريد. - مكافآت الاستكشاف: يكافئك استكشاف العالم بالعثور على الأسرار والأغراض المخفية المنتشرة في كل مكان. - تصميم واقعي: مراحل مصممة بواقعية تخلو من المنصات العائمة أو الهندسة المستحيلة.. والأهم من ذلك، أنها تحتوي على دورات مياه! - وضع النجاة: يختبر مهاراتك القتالية ويسمح لك بتسجيل اسمك على لوحات المتصدرين. - صعوبة قابلة للتعديل: أساليب صعوبة متعددة تكافئ اللاعبين الذين يتقنون آليات اللعبة.