How to Fool a Liar King Remastered
تبدأ القصة بعد انتهاء أحداث رواية "كيف تخلع قناعك". تظهر بطلتنا ريجينا بطريقة مثيرة للدهشة في مملكة Eroolia. وليس لديها أي فكرة عن كيفية وصولها إلى هذه المملكة التي تلتقي فيها جولي ورفاقه الذين انضمت إليهم في رحلتهم إلى Laarz المعروفة بأنها بلد محبو القطط. هل ستكتشف طريق للعودة إلى المنزل؟ أم ستقع في غرام شخص ما قبل التوصل إلى طريق؟ هل وجود ريجينا في مملكة Eroolia حدث عارض أم أن ذلك عن عمد لتحقيق غرض ما؟ هل يمكنها الوثوق بجولي الذي يحمل الكثير من الأسرار؟ الميزات * رواية بصرية خيالية بأداء صوتي ياباني * فن المانغا الجميل * خياراتك تؤثر في مجرى أحداث القصة * أغاني نغماتها جذابة * لعبة جديدة في رواية "كيف تخلع قناعك" المُعاد تصميمها. لست بحاجة إلى اللعبة السابقة لفهم أحداث هذه القصة.