2 Sacred Treasure Sets
مجموعتين من Sacred Treasure ستكون عونًا لك في مغامرتك داخل عالم Da'at (داعت). تتضمن هذه المجموعة Gleam Grenade (قنبلة الوهج) التي تسبب ضررًا طفيفًا للأعداء وHaraedo Bead (خرزة هارايدو) التي تعيد نقاط الحياة لجميع الحلفاء، ويمكن استخدامهما بشكل غير محدود خلال المعارك.