مجموعة ملصقات "الملصقات المميزة 8"
استمتع بالتواصل مع اللاعبين الآخرين باستخدام الملصقات! هذا العنصر الإضافي يشمل: مجموعة الملصقات "ملصقات مميزة 8" ملصقات طائر البومة هذه لطيفة للغاية! تحدث إلى المبعوث بعد الشراء واختر محتوى العنصر الإضافي لاستلام المحتوى. حينها ستستطيع استخدامه من قائمة المحادثة.