مجموعة ملصقات "الملصقات المميزة 6"
استمتع بالتواصل مع اللاعبين الآخرين باستخدام الملصقات! هذا العنصر الإضافي يشمل: - "ملصقات مميزة 6" مجموعة ملصقات ستضفي تلك الملصقات ذات أسلوب اللوح المصورة لمسة أنيقة على محادثات الصيد الخاصة بك! تحدث إلى المبعوث بعد الشراء واختر محتوى العنصر الإضافي لاستلام المحتوى. حينها ستستطيع استخدامه من قائمة المحادثة.