مجموعة معززات التحسين الذاتي (كبيرة) في Like a Dragon: Infinite Wealth
محتوى إضافي لـLike a Dragon: Infinite Wealth يسمح لك برفع مستوى شخصية Kasuga ومستوى صحوة Kiryu. * لا يمكن شراء هذه المجموعة إلا مرة واحدة. وتتضمن: - رجل الشغف (عنصر مميز يُستخدم مرة واحدة) x‏ 10 - عقلية حديدية (عنصر مميز يُستخدم مرة واحدة) x‏ 10 - غبي مخلص (عنصر مميز يُستخدم مرة واحدة) x‏ 10 - نقيب الليل الساهر (عنصر مميز يُستخدم مرة واحدة) x‏ 10 - البروفيسور المتحول (عنصر مميز يُستخدم مرة واحدة) x‏ 10 - الفهد الملون (عنصر مميز يُستخدم مرة واحدة) x‏ 10 - كتاب الأسرار: الروح (عنصر مميز يُستخدم مرة واحدة) x‏ 10 - كتاب الأسرار: التقنية (عنصر مميز يُستخدم مرة واحدة) x‏ 10 - كتاب الأسرار: الجسد (عنصر مميز يُستخدم مرة واحدة) x‏ 10 *ُيُرجى ملاحظة أنه لا يمكن استخدام هذه العناصر في حال بلغت مستويات شخصية Kasuga الحد الأقصى بالفعل. *يمكن استخدام العناصر في هذه الحزمة لتحقيق التقدم في صحوة Kiryu. لكن لا يمكن استخدامها مرة واحدة بمجرد اكتمال صحوته، حيث ستصبح قابلة للاستخدام بعد الوصول إلى نقطة معينة في القصة.