مجموعة أزياء - The Mighty Movie - عالم دورية المخالب PAW Patrol
لا توفر الأزياء القوية للمهام الخارقة فحسب؛ بل استمتع باستكشاف عالم دورية المخالب مرتديًا حزمة مظهر PUPtastic Mighty Movie.