قطعة من درع الصياد متعددة المستويات "أقراط طيور سيبيري"
اصطد بأناقة مع ذلك الدرع السميك المميز! تحدث إلى المبعوث بعد الشراء واختر محتوى العنصر الإضافي لاستلام المحتوى. حينها ستستطيع استخدامه في قائمة إعدادات الدرع السميك من صندوق العناصر. ملاحظة: ذلك العنصر من مستحضرات التجميل فقط ولا يمنح أي امتيازات في الحالة.