صندوق عملات رمزية - 2,400
استمتع بصندوق عملات رمزية خاص القطع هي عملة داخل لعبة Disney Speedstorm يمكن ربحها مجانًا من خلال تحقيق الأهداف في اللعبة أو شرائها باستخدام المال الحقيقي. وهي لا تعتمد على موسم معيّن، ويمكن مراكمتها. كما يمكن استخدامها للحصول على أغراض في المتجر.