الفايكنج الكنز العاشر
كنت على سفينة الفايكينغ ، مهمتك هي تدمير القلاع السحرية والاستيلاء على الكنز! حذار من الحراس المسلحين ، السحرة القوية ، الفخاخ الخطرة ، تنانين النار وحش البحر العملاق! ترقية سفينتك عن طريق جمع شكا من السلطة المفيدة والقطع النقدية الذهبية.