العنوان: كيس ضخم من عملات الشلن (2300 شلن)
الوصف: اشتر 2300 شلن لتعزيز تجربة لعب Deceit 2. استخدم عملات الشلن للحصول على شخصيات مميزة ومظاهر خارجية للعناصر، مما يتيح لك إضفاء طابعك الشخصي على طريقة اللعب التي تحبذها. عملات الشلن التي يتم شراؤها من Microsoft Store مخصصة للاستخدام حصريًا في إصدار لعبة Deceit 2 على منصة Xbox ولا يمكن نقلها إلى منصات أخرى.