الإصدار الرقمي المميز من Persona 3 Reload
انضم إلى ساعة الظلام وأيقِظ أعماق قلبك. يتضمن الإصدار الرقمي المميز من Persona 3 Reload: - اللعبة الأساسية - كتاب رسومات رقمي: مليء بـ64 صفحة من رسومات الشخصيات والأعمال الفنية التصويرية والخلفيات وصور توضيحية أخرى من اللعبة! - الموسيقى التصويرية الرقمية: استمع إلى المقطوعات التي تم ترتيبها حديثًا من لعبة Persona 3 الأصلية بالإضافة إلى جميع المقطوعات الجديدة من Persona 3 Reload التي يقدمها فريق الصوت لدى Atlus بإجمالي 60 أغنية جديدة. - حزمة المحتوى القابل للتنزيل في Persona 3: (مجموعة أزياء اللصوص الأطياف في P5R، مجموعة أزياء أكاديمية تشوجين في P5R، المجموعة 1 من شخصيات P5R، المجموعة 2 من شخصيات P5R، مجموعة الموسيقى الخلفية في P5R، مجموعة أزياء مدرسة ياسوغامي الثانوية في P4G، مجموعة شخصيات P4G) *يُرجى ملاحظة أن بإمكانك تشغيل المقاطع الموسيقية على التطبيق فقط ولا يمكنك تنزيلها بأي صيغة للملفات الصوتية مثل MP3. تقمص شخصية الطالب المنقول الذي اندفع نحو مصير غير متوقع عند دخوله إلى الساعة "الخفية" بين اليوم وتاليه. أيقِظ قوة هائلة وطارد ألغاز ساعة الظلام وقاتل من أجل أصدقائك واترك بصمتك في ذكرياتهم إلى الأبد. تُعد Persona 3 Reload إعادة تصور آسرة للعبة تقمص الأدوار الشهيرة في فئتها، والتي صدرت من جديد في ثوب العصر الحديث. المزايا الرئيسية: - خُض تجربة لعبة سلسلة Persona الجوهرية التي تمت إعادة تصميمها بإخلاص باستخدام رسوميات متطورة ومزايا جودة الحياة الحديثة وواجهة مستخدم أنيقة ومميزة. -انغمس تمامًا في رحلة جذابة مفعمة بالمشاعر مع مشاهد جديدة وتفاعلات الشخصيات والأداء الصوتي الإضافي. - اختر طريقة لقضاء كل يوم بشكل هادف عبر ممارسة الأنشطة المتنوعة بدءًا من استكشاف جزيرة الميناء إلى تكوين روابط صادقة مع الشخصيات المحبوبة. - قم ببناء فريقك الأفضل وقيادته للقضاء على ظلال العالم الآخر والاقتراب أكثر نحو الحقيقة.