من مدينة "ميناس إثيل" إلى المنحدرات المتفجرة في "جبل الهلاك"، إجعل موردور ملكك مع التفاصيل التي لا تصدق التي تم الحصول عليها من خلال حزمة الأسطح العالية الدقة. قبل محاولة التثبيت، يرجى التأكد من أن متطلبات النظام الخاصة بك تلبي أو تتجاوز الحد الأدنى من المواصفات لهذا المحتوى، بما في ذلك 64 بت ويندوز 10 مع تحديث المبدعين، ما لا يقل عن 16 غيغابايت من ذاكرة النظام و دايركت إكس 11 خصائص النظام مستوى 11 متوافقة مع كرت فيديو NVIDIA أو AMD مع ما لا يقل عن 8 غيغابايت من الذاكرة وأحدث برامج التشغيل.